الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي


«ميسي» لن يلعب مرة أخرى في دوري الأبطال.. تعرف على التفاصيل

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 09 مارس 2023 - 03:34 م

كشفت تقارير صحيفة إسبانية عن مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي مع كرة القدم خلال الفترة المقبلة عقب الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا .

وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن وداع ميسي من بطولة دورى أبطال أوروبا قد تدفعه لعدم اللعب مرة أخرى في المسابقة الأوروبية.

وأضافت :" يمكن لميسي البالغ من العمر 35 عامًا والذي توج بكأس العالم الذي طال انتظاره أن يقول ما يكفي لأعلى مستوى في كرة القدم لكن الاحتمال حقيقي أكثر من أي وقت مضى ".

وأشارت :" ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان هذا الموسم وعلى الرغم من أنه من المفترض أنهم يريدون تجديده ، وهناك حلم في برشلونة باستعادته والاستمرار في كتابة التاريخ معًا ، إلا أن هناك خيارات أخرى في الخارج ، مع نيولز أولد بويز الأرجنتيني أو اللعب في الدوري السعودي أو الأمريكي ".

https://www.mundodeportivo.com/futbol/champions-league/20230308/1001959664/messi-amarga-despedida-champions-siempre.html

وسقط الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في رقما سلبيا بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا، على يد بايرن ميونخ، في منافسات دور الـ16 من المسابقة.

وتفوق بايرن ميونخ ذهابا وإيابا على باريس سان جيرمان بنتيجة 3-0 بمجموع المباراتين ليصل النادي البافاري إلى دور ربع النهائي من دوري الأبطال.

وفشل ليونيل ميسي في التأهل إلى دور ربع النهائي لدوري الأبطال للعام الثاني على التوالي برفقة فريقه سان جيرمان منذ انضمامه إلى النادي الباريسي في الموسم الماضي.

وذكرت شبكة "سكواكا" للإحصائيات، أن ميسي فشل في الوصول إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال في موسمين متتاليين لأول مرة في تاريخه.

وتأهل نادي بايرن ميونخ الألماني إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أليانز أرينا"، في إياب دور الـ16.

افتتح تشوبو موتينج التسجيل للبايرن في الدقيقة 61، بعد خطأ دفاعي من فيراتي استغله جوريتسكا ومرر كرة قصيرة إلى موتينج الذي وضعها بسهولة إلى داخل الشباك.

وأحرز سيرجي جنابري الهدف الثاني للنادي البافاري في الدقيقة 89، من هجمة مرتدة سريعة وضعت جنابري منفردا بالحارس دوناروما سددها قوية إلى داخل الشباك.

«لم يحدث من قبل».. رقم سلبي لـ ميسي في دوري الأبطال

  

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة